دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-25

آل خطاب ل"رم": الأجواء الحارة تؤثر على المملكة مجددًا .. وهذه نصائحنا للايام القادمة

الراي نيوز - 

دعاء الموسى

قال مدير الأرصاد الجوية رائد آل خطاب في حديثه ل "رم" أن اليوم الثلاثاء سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وسيتغير الطقس عن الأيام القليلة الماضية، إذ ستعاود درجات الحرارة ارتفاعها ليكون بذلك الطقس حار نسبيًا في أغلب المناطق، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وأضاف آل خطاب  أن الخرائط الجوية تفيد بأن تأثر المملكة بارتفاع درجات الحرارة سيستمر وسيبقى الطقس غدًا الأربعاء ، حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبين أنه وضمن التوقعات التي صرح بها ل"رم" من قبل بأن هذا العام سيكون الأعلى حرارة منذ عدة سنوات مضت، ستتأثر المملكة يوم الخميس، بامتداد ضعيف لمنخفض سطحي حراري، ترتفع بسببه درجات الحرارة ويكون الطقس جافًا وحارًا في أغلب المناطق، وحارًا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وأما في يوم الجمعة، أوضح آل خطاب أن الأجواء الحارة ستستمر ليوم الجمعة وسيكون الطقس جافًا وحارًا في أغلب المناطق، وحارًا جداً في البادية والأغوار والبحرالميت والعقبة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، وبذلك حذر المواطنين عبر "رم" بضرورة الإبتعاد عن أشعة الشمس في أوقات الذروة، وعدم الوقوف لفترات طويلة تحت أشعتها، بالإضافة إلى ضرورة ارتداء الملابس الخفيفة لتجنب الإغماء من درجات الحرارة.
وختامًا في عدم ترك الأطفال لفترات طويلة في أماكن مغلقة لتجنب حالات الإختناق .


 

عدد المشاهدات : ( 212 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .